الطبيعة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل ما هو جديد فى عالم الانترنت

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

فابرى: سنثبت لهنرى نجاحنا هذا الموسم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
henry
عضو ماسى
henry

ذكر عدد الرسائل : 678
البلد : egypt

فابرى: سنثبت لهنرى نجاحنا هذا الموسم Empty
مُساهمةموضوع: فابرى: سنثبت لهنرى نجاحنا هذا الموسم   فابرى: سنثبت لهنرى نجاحنا هذا الموسم I_icon_minitime2007-11-16, 4:45 am

فابرى: سنثبت لهنرى نجاحنا هذا الموسم 26233809da7صرح النجم الأسباني سيسك فابريجاس بـأن عـلى هنري أن يقيس مستوى نجاح آرسنال في هذا الموسم .
النجم الأسباني يقول بـ أن شباب آرسنال اكتسبوا خبرة كبيره من اللاعبين السابقين في الفريق أمثال روبيرت بيريز وكامبل .
يقول فابري : " نحن ما زلنا شباب ولكننا اكتسبنا خبرة كافيه من تييري هنري وفييرا وبيريز وكامبل في السنوات الأربع الماضيه " .
وأضاف : " نحن دائما نحاول السير عـ الطريق الصحيح في كل حصة تدريبيه ولهذا فـ نحن أصبحنا الآن نلعب بـ شكل أفضل " .
وأضاف أيضا : " أنا ما زلت أتذكر تييري وأنا أحسد لاعبوا خط وسط برشلونه عـ أن يكونوا قادرين عـ مساعدته ، الإختلاف له الآن أنه عندما كان هنا كان الكل يبحث عنه ولكن الآن أصبح في برشلونه وهناك يوجد نجوم عديده في الفريق " .
وأضاف أيضا : " هنري هو أفضل لاعب في تاريخ آرسنال ولهذا رأينا أناس إضطربت عندما رحل " .
وأضاف أيضا : " هنري كان هو الوحيد الذي يتحمل المسؤليه في فريقنا ، ولكن عندما رحل أجبر الجميع بـ أكملهم عـ تحمل المسؤليه " .

yato
عضو ماسى
yato

انثى عدد الرسائل : 687

مُساهمةموضوع: رد: فابرى: سنثبت لهنرى نجاحنا هذا الموسم   فابرى: سنثبت لهنرى نجاحنا هذا الموسم I_icon_minitime2007-11-17, 1:10 am

هنرى انت ولا هنرى اللعب هههههههههههه
شكرا على الخبر
وانا بموت فىلا حاجة اسمها هنرى
بس طبعا مش انت هو ههههههههههههههههههه
لانك عارف معزتك ولا ااااااااااايه
henry
عضو ماسى
henry

ذكر عدد الرسائل : 678

مُساهمةموضوع: رد: فابرى: سنثبت لهنرى نجاحنا هذا الموسم   فابرى: سنثبت لهنرى نجاحنا هذا الموسم I_icon_minitime2007-11-17, 4:40 am

شكرا على الكلام الجامده ده وبعدين انا وهنررررررررررررررى واحد يعنى
yato
عضو ماسى
yato

انثى عدد الرسائل : 687

مُساهمةموضوع: رد: فابرى: سنثبت لهنرى نجاحنا هذا الموسم   فابرى: سنثبت لهنرى نجاحنا هذا الموسم I_icon_minitime2007-11-18, 2:39 am

ههههههههههههه
ماااااااااااشى يا هنرى
انا اساسا بحب هنرى التانى اكتر بعد ما اسلم

فابرى: سنثبت لهنرى نجاحنا هذا الموسم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-