كل ما هو جديد فى عالم الانترنت
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 معلومات جميله جدا على الملائكه التى تحيط بالانسان سبحان الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
henry
عضو ماسى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 678
العمر : 31
البلد : egypt
تاريخ التسجيل : 11/11/2007

مُساهمةموضوع: معلومات جميله جدا على الملائكه التى تحيط بالانسان سبحان الله   2007-11-21, 7:01 pm

معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان سبحان الله
معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان سبحان الله
لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن
الملائكة
التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل
شئ
حتى في النوم ، وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط ، عضو لجنة
الإعجاز العلمي والحقيقة :
قال أن الملائكة التي تحيط الإنسان عددها 10) وتتبدل في وقت
الفجر
ووقت العصر ، والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل
ملائكته وقت
الفجر كيف تركتم عبادي ، فترد الملائكة وتقول: تركناه>> >>>>يصلون ، لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول
الله
صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله
.وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:
ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار) ، الملك اليمين ليكتب
الحسنات
الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك
اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة، فيرد ملك اليسار ويقول
أمهله
لعله يستغفر، فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له.
ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه) ، حتى يدفع عنه السيئة التي
تصيبه وتحفظه، مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث ،
هذه الملائكة تحفظ
هذا الإنسان ، ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي
أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.
ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.
ملكين علي الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى) وهم
مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم
فقط وليس لغرض أخر.
ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما
يقول المثل
العامي المصري العين عليها حارس).
و أخيرا ملك على البلعوم : لأن ممكن أن يدخل في فم النائم أي
شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالىجعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل
أي
شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا.
اللهم اغفر لي ولوالدي
وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات
الأحياء منهم والأموات


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
waled
عضو نشيط
عضو نشيط


ذكر عدد الرسائل : 38
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 18/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: معلومات جميله جدا على الملائكه التى تحيط بالانسان سبحان الله   2007-11-21, 7:15 pm

لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين فعلالالالالالالالالالالالالالا نايس موضوع
هنر رررررررررررررررررررررررررررررى ربنا يتقبل منا صالح الاعمال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
yato
عضو ماسى
avatar

انثى عدد الرسائل : 687
العمر : 31
البلد : egypt
تاريخ التسجيل : 09/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: معلومات جميله جدا على الملائكه التى تحيط بالانسان سبحان الله   2007-11-22, 10:08 pm

فعلا حلو الموضوع اوى
انشالله الكل بيستفاد منه يا قمر

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
henry
عضو ماسى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 678
العمر : 31
البلد : egypt
تاريخ التسجيل : 11/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: معلومات جميله جدا على الملائكه التى تحيط بالانسان سبحان الله   2007-11-22, 10:59 pm

شكرا على مساهمتك معايا

_________________

henry
abdalla
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معلومات جميله جدا على الملائكه التى تحيط بالانسان سبحان الله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الطبيعة :: الفئة الأولى :: المنتدى العام :: قسم المنتدى الاسلامى-
انتقل الى: